أفضل شركات التسويق في مصر

 وكالة تسويق وإعلان متخصصة في ورش الإعلان والدورات التسويقية ولوحات الإعلانات الخارجية والإنتاج الإعلامي والوسائط الرقمية وخدمات العلامات التجارية وتقع في المعادي القاهرة The Marketising

تعرف أكثر عن الشركة من الرابط :   https://www.entasher.com/agency/themarketising

KICKERSDigitalAdvertising

على مر القرون كان دائما .. الشخصيات البارزة هم أولئك الذين يخلقون
تحديد اللحظات في الحضارات.
دائمًا وإلى الأبد على مستوى المؤسسة ، تخلق الكوادر الجيدة سمعة جيدة وتبني
مؤسسات الأعمال الكبرى والنظر في أصول الشركة الأولى والرئيسية.
من هذا المنطلق ، نحن "Kickers" نعتقد أن المواهب هي السبب الرئيسي للنجاح في أي

على مر القرون كان دائما .. الشخصيات البارزة هم أولئك الذين يخلقون
تحديد اللحظات في الحضارات.
دائمًا وإلى الأبد على مستوى المؤسسة ، تخلق الكوادر الجيدة سمعة جيدة وتبني
مؤسسات الأعمال الكبرى والنظر في أصول الشركة الأولى والرئيسية.
من هذا المنطلق ، نحن "Kickers" نعتقد أن المواهب هي السبب الرئيسي للنجاح في أي
مؤسسة ، لهذا السبب يأتي تطوير البشر في وكالتنا في المقام الأول وهو الأساس
سبب وجودها على القادة في جميع مجالات الاتصالات الرقمية.

اعرف المزيد عن كيكرز https://www.entasher.com/agency/KICKERSDigitalAdvertisingagency

KICKERSDigitalAdvertising

O2 Media Group

O2 Media Group هي في الأساس شركة خدمات نسعى من خلالها إلى تطوير وتحسين خدمات الشركات التي نتعامل معها. نحن نساعدهم على تحقيق أهدافهم بأفضل الطرق والوسائل ؛ نساهم في تحقيق نجاحهم من خلال الوصول إلى الجمهور المستهدف بشكل واضح ومحدد. نسعى من خلال مجالات العمل التي تخصصت فيها الشركة لتوظيف جميع مواردنا وخبراتنا من أجل تحقيق الأهداف التي يبحث عنها عملاؤنا وتزويدهم بكل الخبرة التي لدينا. مواكبة التطور السريع في مجال إنتاج المحتوى بجميع أنواعه ، التسويق الرقمي والعلاقات العامة ، لقد سعينا للحصول على أدوات فعالة ومؤثرة ، بالإضافة إلى استثمارنا في الخبرة البشرية والكفاءات لمساعدتنا على معرفة خصائص الشرائح التي يستهدفها عملاؤنا وتسهل الوصول إليهم بفاعلية وتأثير ، معتمدين على قدرتنا على إعداد محتوى قوي ومؤثر بجميع أشكاله ، ومناسبة للجمهور المستهدف لعملائنا. نحن O2 Media Group ، دار إنتاج إعلامي ووكالة تسويق رقمي تأسست في عام 2014 في القاهرة ، مصر. لدينا فريق مكون من 100 محترف محترف مع التركيز على تقديم الخدمات التالية: الإنتاج الإعلامي (الرسوم المتحركة ، التصوير المباشر ، الأفلام الوثائقية ، الإعلانات التجارية ، مقاطع الفيديو ، الصوتيات ، الإنتاج الصوتي ، الدبلجة .. إلخ) التسويق الرقمي (التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، تحسين محركات البحث ، PPC) إنشاء المحتوى (الكتابة الإبداعية ، كتابة السيناريو ، الترجمة ، الأقلمة .. إلخ) الإنتاج الصوتي (الصوت ، الدبلجة ، الكتب الصوتية .. إلخ) لدينا المئات من العملاء المحليين والإقليميين والدوليين في الحكومات والمنظمات غير الحكومية والقطاعات الخاصة مثل Huawei و MCIT و ILO و السفارة الصينية و China Broadcasting Media Company و CCTV و CRI و Japan Foundation و France 24 و Otlob و Huffington Post و Turkish Culture Centre والمزيد.

تعرف على المزيد عن O2 Media Group من خلال زيارة هذا الرابط: https://www.entasher.com/agency/O2MediaGroup

O2 Media Group

SocialPeak

نقدم لك استراتيجية تسويق إبداعية للقنوات المختلفة: - التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي - إنتاج الفيديو. - الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد. - الأحداث. - المعارض. - العلامة التجارية.

تعرف على المزيد حول Social Peak bu بزيارة هذا الرابط: https://www.entasher.com/agency/SocialPeak

SocialPeak

Digitricks

DigiTricks هي وكالة رقمية كاملة الخدمات مع وجود في مصر والإمارات العربية المتحدة. هدفنا الرئيسي هو بناء استراتيجيات وحملات إعلامية إبداعية إعلامية باستخدام أكثر حيل التسويق الرقمي نجاحًا من أجل مساعدة عملائنا على الوصول إلى جمهورهم المستهدف. نحن نقدم حلول التسويق الرقمي من نهاية إلى نهاية والتي تتراوح من الاستشارات والحلول الإستراتيجية إلى إدارة حضور علامتك التجارية بالكامل. نحن نستخدم أكثر حيل الوسائط الرقمية ابتكارًا لتقديم حلول تسويق رقمية ، مدفوعة بمزيج من الاستراتيجية الاستشارية ، والتكتيكات التي تعتمد على البيانات ، وأفكار خلاقة استثنائية وحلول تقنية مبتكرة لتقديم نتائج قابلة للقياس لجميع عملائنا.

تعرف على المزيد حول Digitricks من خلال زيارة هذا الرابط: https://www.entasher.com/agencyclients/Digitricks

Digitricks

Here You Go Advertising

نحن مستشارون تسويقيون يركزون على العلامات التجارية ، ومرتكزون على الإستراتيجيات ، وقادون على التصميم ملتزمون بمبادئ التميز الإبداعي. العلامات التجارية تتحدث مع المستهلكين أكثر من أي وقت مضى ، لكن امتدادات الانتباه أصبحت قصيرة ومشتتة بشكل متزايد. متخصصون في الاتصال بالعلامة التجارية والتصميم ، نقوم بتنفيذ أفكار إبداعية مقنعة بقوة تتطلب الانتباه عبر منصات متعددة على الإنترنت وخارجها. تعمل HYG جنبًا إلى جنب مع العلامات التجارية ذات التفكير المستقبلي ، بالإضافة إلى مساعدة رواد الأعمال الطموحين على بناء أعمالهم من النقطة A إلى الأعلى

https://www.entasher.com/agency/here-you-go-advertising

Here You Go Advertising
Share on

More Articles

Leave a Comment
Need help selecting an agency ?
Start