شركة إي رامو للحلول الرقمية توقع بروتوكول تعاون مع شركة كاشير للمدفوعات

وقعت شركة إي رامو للحلول الرقمية اليوم بروتوكول تعاون مع شركة كاشير للمدفوعات الإلكترونية لإتاحة السداد الإلكتروني لجميع تحصيلات شركة إي رامو للحلول الرقمية.


حيث صرح المهندس / محمد رجب رئيس مجلس إداره شركة إي رامو للحلول الرقمية أن البروتوكول يهدف الى التوسع في منظومة واستراتيجية الشركة للتحول الرقمي التي تعد من أهم أولوياته ليواكب بذلك الثورة التكنولوجية عالمياً ويدعم خطط الدولة، وبما يخدم الشمول المالي وأيضاً للحد من الإستخدام المالي بين العملاء وبين الشركه تجنباً للإختلاط بسبب فايروس كورونا المستجد.


كما صرح أيضاً المهندس / محمد رجب لموقع أنباء الوطن بأنه يهدف لتحويل السداد بكافة أنواع البطاقات البنكية من خلال بوابة الدفع الالكترونية على موقع شركة إي رامو للحلول الرقمية، بحيث يتمكن عملاء الشركة من سداد مدفوعاتهم بأيسر الطرق وفي أسرع وقت ممكن.
وقام هذا البروتوكول ايضاَ لتلبية رؤية وخطة شركة إي رامو للحلول الرقمية لعمل منصة إلكترونية لجميع عملاء الشركه الذين يرغبون في تحويل متاجرهم إلي “متجر إلكتروني Online Store” وتحويل مدفوعاتهم الكترونيا من خلال شركة كاشير.


كما أعرب المهندس خالد رسلان العضو المنتدب بشركة كاشير للمدفوعات الإلكترونية عن اعتزازه بالتعاون مع شركة إي رامو للحلول الرقمية مؤكداً على دور كاشير في تيسير عملية قبول المدفوعات الالكترونية بجميع أنواعها من خلال منصتها الخاصة تماشياً مع اتجاه الدولة لتحقيق الشمول المالي.

Share on

More Articles

Leave a Comment
Need help selecting an agency ?
Start